يقين 24
تستعد الحركة الديمقراطية الاجتماعية لعقد لقاء تواصلي وتنظيمي، يوم الجمعة 26 يونيو 2026، بالمركب الثقافي بمدينة الناظور، في إطار دينامية الحزب الرامية إلى تعزيز التواصل مع مناضليه والاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك تحت شعار “معاً من أجل مشاركة سياسية فعالة وتنمية مستدامة”.
ووصل الأمين العام للحركة الديمقراطية الاجتماعية، عبد الصمد عرشان، مساء الخميس إلى مدينة الناظور، حيث كان في استقباله عدد من مسؤولي ومناضلي الحزب بالإقليم، يتقدمهم عمر العزوزي، في أجواء طبعتها التعبئة والاستعداد لإنجاح هذا الموعد التنظيمي الذي يحظى باهتمام كبير داخل هياكل الحزب.
ومن المرتقب أن يشهد اللقاء حضور عدد من أعضاء المكتب السياسي وأطر الحزب ومناضليه، حيث سيتم الوقوف عند أبرز المستجدات السياسية وطنياً ومحلياً، إلى جانب مناقشة القضايا التنموية التي تهم إقليم الناظور، مع التأكيد على أهمية تعزيز المشاركة السياسية والانفتاح على مختلف الفاعلين.
كما يرتقب أن يحمل هذا اللقاء محطة تنظيمية بارزة، تتمثل في الإعلان عن تزكية عمر العزوزي وكيلاً للائحة الحركة الديمقراطية الاجتماعية بدائرة الناظور، استعداداً لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، في خطوة يعتبرها متتبعون جزءاً من إعادة ترتيب هياكل الحزب وتقوية حضوره بالإقليم.
ويراهن مسؤولو الحزب على هذا اللقاء لإعطاء دفعة جديدة للعمل التنظيمي، وتوحيد جهود المناضلين، وفتح نقاش مسؤول حول أولويات المرحلة المقبلة، خاصة في ظل الاستعدادات التي تشهدها الساحة السياسية الوطنية قبل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
ويؤكد تنظيم هذا الموعد التواصلي حرص الحركة الديمقراطية الاجتماعية على مواصلة سياسة القرب مع مناضليها، وتقوية هياكلها المحلية، وتقديم تصوراتها بشأن التنمية المحلية والمشاركة السياسية، بما يعزز حضورها داخل المشهد الحزبي بإقليم الناظور.

