يقين 24 – سهام طيبوز
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة الذكرى السنوية لتولي سموه مقاليد الحكم.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لأمير دولة قطر بموفور الصحة والسعادة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموه وعلى الشعب القطري الشقيق بمزيد من الرخاء والتقدم والازدهار.
وجاء في برقية جلالة الملك أن هذه المناسبة تشكل فرصة للتعبير مجدداً عن عمق علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع المملكة المغربية بدولة قطر، والتي تستند إلى روابط تاريخية متينة وإرادة مشتركة لتعزيز الشراكة الثنائية في مختلف المجالات.
وأكد جلالة الملك حرصه الدائم، إلى جانب أمير دولة قطر، على مواصلة العمل من أجل توطيد أواصر التعاون والارتقاء بالعلاقات المغربية القطرية إلى أعلى المستويات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويعزز أواصر الأخوة والتضامن بين الشعبين الشقيقين.
وتعكس هذه البرقية مستوى العلاقات المتميزة التي تجمع الرباط والدوحة، والتي تشهد تطوراً مستمراً في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية، في ظل التقدير المتبادل بين قائدي البلدين.

